اغلاق [x]

عليك تعبئة جميع الحقول الاجبارية المنوه اليها ب *

العنوان : *

الاسم الكامل : * (سنقوم بنشر الاسم الكامل مع المحتوى)

المقال للارسال : *

مقالات واخبار

ميديا

فنانين

اغاني

محليات

يافة الناصرة تستقبل كرنفال والطفولة والسلام التقليدي السابع والعشرين بمسيرة احتفالية بأجواء مميزة

2013-06-02 22:49:22

| من محمود خليلية مراسل موقع يافة كوم

تحت شعار يافة بلدنا نماء وانتماء، وللسنة السابعة والعشرين وعلى شرف يوم الطفل وكما إعتاد المجلس المحلي والمركز الجماهيري أصبح شهر أيار ليس فقط شهر الحصاد بل أصبح أيضًا شهر الأطفال حيث يلقي الضوء على احتياجات واهتمامات الأطفال بشكل مركز لضمان مستقبل يافة الناصرة.

 

هذا وتوجت يافة الناصرة فعاليات أسبوع الطفل بتنظيم كرنفال الطفولة والسلام التقليدي السابع والعشرين على التوالي حيث شارك الآلاف من الأهالي وأبنائهم وبرز من بين الحضور رئيس مجلس يافة الناصرة المحلي المحامي عمران كنانة وأعضاءه وإيمان ياسين خطيب مديرة المركز الجماهيري ومدراء مدارس وذلك بأجواء مميزة.
بداية أقيم برنامج فني في ساحة دير الآتين حيث تألقت فرقة الدبكة الشعبية للأشبال بتدريب الفنان قصي علي الصالح وتلتها فرقة الدبكة من مدرسة إعدادية مراح الغزلان بإشراف المعلمة رجاء جمامعة مركزة التربية الإجتماعية، وألقى رياض طارق كنانة شعر من تألفيه.
كما وقاموا أعضاء المجلس الشبابي والقيادة الشابة برسم على وجوه الأطفال وقدم الفنان ريدان نفاع عرض بهلواني رائع مع فرقته طوال المسيرة.
ومع قرع الطبول بقيادة فرقة الكشاف أوركسترا الشبيبة الشيوعية أنطلقت المسيرة من ساحة دير اللاتين وجابت الشارع الرئيسي وصولًا إلى ملعب ثانوية مدرسة رؤوف أبو حاطوم، وقامت الشرطة الحفاظ على الأمان وطاقم الإسعاف التابع لهتسلاه الحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.
وألقت إيمان ياسين خطيب مديرة المركز الجماهيري تحية إلى جميع أطفال العالم وتمنت السلام وقام المحامي عمران كنانة رئيس المجلس المحلي بمعايدة الأطفال، وأختتم الكرنفال مع الفنان محبوب الأطفال عمو روني روك الذين تفاعلوا معه الجميع.

 

















































































































































































































































































































 

يارا إحمود من يافة الناصرة: "على هذه الارض ما يستحق رسمة"

يارا إحمود من يافة الناصرة: "على هذه الارض ما يستحق...

"على هذه الارض ما يستحق رسمة" بهذا القول افتتحت الشابة يارا إحمود ابنة صف الحادي عشر حديثها والذي تمحور عن بداياتها في عالم الرسم وعن الدعم السخي التي قدمته والدتها...

مُدير عامَّ عُمَر المُختار Omall يَتَحَدَّث عن موسِمَّ التَخفيضات الشَتَوِيَّة

مُدير عامَّ عُمَر المُختار Omall يَتَحَدَّث عن موسِمَّ...

في موسِمَّ كُلَّ فَصِلَّ شِتاء تشهَد مَحَلَّات بيع الملابِس والأحذِية العديد مِن العِبارات الترويجِيَّة مِن تَخفيضات سُرعانَ ما تُغَطَّي واجِهات المحال ضِمنَ...

وفد مِن دولة تشيلي يحلَّ ضيفًا على قرية معلول المُهجَّرة

وفد مِن دولة تشيلي يحلَّ ضيفًا على قرية معلول...

حلَّ وفد مِن دولة تشيلي ضيفًا على قرية معلول المُهجَّرة، وقد ضمَّ الوفد تسعة أشخاص مِن جُذور فلسطينية يعيشون هُناك بِرِئاسة السيَّد أنور مخلوف،

Powered by ARASTAR