اغلاق [x]

عليك تعبئة جميع الحقول الاجبارية المنوه اليها ب *

العنوان : *

الاسم الكامل : * (سنقوم بنشر الاسم الكامل مع المحتوى)

المقال للارسال : *

مقالات واخبار

ميديا

فنانين

اغاني

محليات

باسم نعراني من يافة الناصرة يشكر المدرسة الابتدائية الجبل

2013-06-26 19:43:16

| من محمود خليلية مراسل موقع يافة كوم

مع نهاية السنة الدراسية توجه باسم نعراني من حي الشمالي يافة الناصرة إلى مراسل موقع يافة كوم ليتقدم بالشكر الجزيل إلى كافة طاقم الهيئة التدريسية في المدرسة الابتدائية الجبل وخاصة المدير داهود علي الصالح على حفاظهم واهتمامهم وحبهم للطلاب وتقديم العطاء ويعملون جاهدين من أجلهم مؤكدًا أن المدرسة تعتبر ليس فقط على العلم بل تهتم أيضًا بالأخلاق وحسن السلوك وعلى الآباء أن يضعوا أبنائهم في المدرسة لأنها تحتضن الأولاد في أيدي أمينة، كما وقام المدير بتوسيع الصفوف لمصلحة الطلاب مع الشكر للجميع الذين قاموا بالبناء.

 

 

وقال في حديثه:" نتحدث بإسم المعلمين الموجودين في المدرسة الابتدائية الجبل نشكر المدير داهود علي الصالح والمربي شافع صفدي والمستشارة شادن وباقي المعلمات على اهتمامهم بأولادنا وبناتنا ونحن في العطلة الصيفية نهتم بأولادنا، ومدير المدرسة في غاية الاهتمام لجميع الطلاب وأنا شاهد على هذا الكلام إذ كنت بين الحين والآخر زيارة المدرسة والمدير يعمل بشكل جدي وبخير والحمد لله بدأت المدرسة بسلام وانتهت بسلام".
واختتم:" وأقترح على مدير المدرسة أن يعمل غرفة للبنات وغرفة للأولاد لأداء صلاتي الظهر والعصر من يوم الأثنين حتى السبت (ما عدا الجمعة بسب العطلة المدرسة) وأن يحافظ عليهم على الصلاة ونتمنى أن يكون هناك مأواهم الجنة إن شاء الله، ولأن الطلاب يؤدون صلاة الجمعة مع آبائهم في المساجد".

 



 

خطيب جامع عمر المختار يافة الناصرة يتابع التحدث عن رمضان

خطيب جامع عمر المختار يافة الناصرة يتابع التحدث عن...

عمَّت أجواء روحانية ايمانية خاشعة في جامع عمر المختار يافة الناصرة خلال شعائر الجمعة تزامنًا مع قدوم شهر رمضان المبارك،

الاخر هو أنا بمسجد عمر المختار يافة الناصرة

الاخر هو أنا بمسجد عمر المختار يافة الناصرة

بحضور المئات من أهالي يافة الناصرة والمنطقة لأداء فريضة شعيرة الجمعة المباركة التي وافقت 25 محرم 1435 هجري وأقيمت في مسجد عمر المختار تعطرت الأجواء الايمانية عشية...

مراسل موقع يافة كوم يشكر مأمور الانتخابات ومرشحي الرئاسة ويبارك

مراسل موقع يافة كوم يشكر مأمور الانتخابات ومرشحي...

يقدم مراسل موقع يافة كوم محمود خليلية الشكر والعرفان لمأمور الانتخابات رامز شحيبر ومرشحي الرئاسة المحامي عمران كنانة وساهر عباس وصالح علي الصالح على تحليهم بروح...

Powered by ARASTAR