اغلاق [x]

عليك تعبئة جميع الحقول الاجبارية المنوه اليها ب *

العنوان : *

الاسم الكامل : * (سنقوم بنشر الاسم الكامل مع المحتوى)

المقال للارسال : *

مقالات واخبار

ميديا

فنانين

اغاني

محليات

توضيح للناخب اليافاوي ما هي كلمة التغيير في الانتخابات ؟

2013-09-06 19:49:22

| موقع يافة كوم

توضيح من قائمة أهل البلد وشارتها "أ" من مؤسسها السيد فؤاد أبو سرية والمرشح العضو الأول الدكتور رشيد عصمان.

 

 

 

الموضوع: ما هو التغيير في الانتخابات ؟

لِما لا نقوم بتسمية الواقع بإسمه الحقيقي ليكون هنالك صدق تام لهذه العملية، لِما لا نسميه العائلية أو الطائفية أو الحزبية أو كل تسميه تصلح غير التسمية الزائفة المسماه بالانتخابات الديمقراطية.
التغيير مصطلح شائع في الآونة الأخيرة ويردد كثيرًا مثل: تغيير رئيس تغيير حزب تغيير جذري.

ما هو التغيير في وجهة نظر القائمة ؟

الإجابة: نرى أن أغلبية القوائم الانتخابية تتشكل والجميع يدعون للتغيير ومستقبل أفضل، في الماضي كل القوائم كانت تدعوا إلى التغيير ولم نلاحظ تغييرًا أو مستقبل أفضل، إنَّ كل القوائم تتدعي إنها المرشح الأفضل لاستلام القيادة، إنَّ قائمة أهل البلد تقول ما المشاريع والخطط المستقبلية التي على أسسها سيتم اقناع الناخب ليقوم بعملية التصويت لفلان أو آخر ؟
المشكلة تكمن في مرض ألم بنا سابقًا ولم نقم بعلاجه حتى تحوّل لوباء وما يسمى بالجهل وقد تفشى هذا المرض في مجتمعاتنا وقرانا العربية بشكل واسع وسريع لعدم تلقينا اللقاح المناسب في صغرنا ولهذا وصلنا وما وصلنا إليه الآن.
إنَّ قائمة أهل البلد تعدكم بالعمل المخلص والجاد والحقيقي من أجل تغيير هذا الوضع للأفضل وبإنطلاق مشاريع لبناء الإنسان.
إن قائمة أهل البلد تدعوا كل أهالي يافة الناصرة الذين يحبون بلدهم ومصلحتها وخدمتها آن الأوان أن لا يجب أن تقفوا مكتوفي الأيادي وأن نتحد وأن نتكاتف وتوحيد الأهداف لتطغى المصلحة العامة على الخاصة ولتنذكر إننا أبناء بلد واحدة.
ومن هنا تدعوا كل القوائم بأن تكون المنافسة الانتخابية ولا نقول معركة انتخابية بأن تكون منافسة ديمقراطية حقيقية عقلانية هادئة بعيدة عن التجريح الشخصي وعلى الجميع المحافظة على الأجواء الراقية والعلاقات الأخوية التي تجمع بين أهل بلدنا جميعًا والتحلي بالمسؤولية الأخلاقية والحفاظ على الأجواء الودية والاحترام المتبادل وسنواصل معًا درب الحياة لِما فيه صالح أهل بلدنا ومجتمعنا ومستقبل أجيالنا الناشئة والقادمة يافة للجميع.

 

اضغطوا هنا لزيارة صفحة قائمة أهل البلد ورمزها - أ يافة الناصرة على الفيسبوك

 

 

الكاتب عودة بشارات من يافة الناصرة: كوباني قبلة أنظار الأحرار في العالم

الكاتب عودة بشارات من يافة الناصرة: كوباني قبلة أنظار...

تتخاصم الذئاب الأربعة وتتقاتل فيما بينها طول النهار، ولكن عندما يحلّ المساء، تلتقي جميعًا وعلى قلب رجل واحد للانقضاض على الشعب الكردي.

الناصرة: عقد مؤتمر عرض نموذج للتنمية والابتكار في التطوير الاقتصادي للسُلطات المحليَّة العربيَّة

الناصرة: عقد مؤتمر عرض نموذج للتنمية والابتكار في...

عَقَدَ مركز إنجاز لتطوير الحُكُم المحلي للسُلطات المحليَّة العربيَّة بالشراكة مع السُلطة للتطوير الاقتصادي للوسط العربي الدرزي والشركسي ووزارة المُساواة...

أداء شعائر الجمعة في مسجد عمر المختار بحضور المئات

أداء شعائر الجمعة في مسجد عمر المختار بحضور المئات

أدى مئات المصلين من مدينة الناصرة والمنطقة شعائر الجمعة والتي وافقت 23 مُحرم للعام 1434 هجري وذلك في مسجد عمر المختار وسط أجواء ايمانيّة بالعبادة، وكعادته أسبوعيًا...

Powered by ARASTAR