اغلاق [x]

عليك تعبئة جميع الحقول الاجبارية المنوه اليها ب *

العنوان : *

الاسم الكامل : * (سنقوم بنشر الاسم الكامل مع المحتوى)

المقال للارسال : *

مقالات واخبار

ميديا

فنانين

اغاني

محليات

قسم الشبيبة بالمركز الجماهيري يافة الناصرة يحتفل بتدشين حركة يافتنا لإعداد القيادة الشابة

2014-03-15 22:43:28

| من محمود خليلية مراسل موقع يافة كوم

شهد المركز الجماهيري يافة الناصرة اليوم السبت حفلًا مميزًا وأجواء رائعة بانطلاق حركة يافتنا لإعداد القيادة الشابة التابعة لقسم الشبيبة وذلك بمشاركة العشرات من الشابات والشباب أعضاء مجموعات الشبيبة،

 

وبحضور المربية رجاء جمامعة مركزة التربية الاجتماعية في مدرسة اعدادية مراح الغزلان (ب) والسيد سامي عدوي مسؤول ملف الشبيبة في قسم الخدمات الاجتماعية بالمجلس المحلي ولبنى اشتيوي- الشيخ خليل مركزة مشروع بيرح. 

وتأسست حركة يافتنا بهدف تعزيز المهارات الذاتية والقيادة في العمل ونشر ثقافة الحوار وحرية التعبير وبناء القادة لدى الأفراد في المجتمع والمشاركة وتهيئة البيئة المناسبة لمناقشة التحديات وفق رؤية مستقبلية وتبني مبادرات تسهم في استثمار الطاقات المتميزة، وتشتمل على لقاءات شبابية توعوية وثقافية وفعاليات شيقة وحلقات نقاش ورحلات ترفيهية ورياضات مختلفة وزيارات لمؤسسات عامة وعرض أفلام وثائقية .

وقد تولتا عرافة الحفل عضوات الحركة: مرح احمود ورنين سرحان ومروة علي الصالح وشروق مسلم ثم أفتتح الكلمة الترحيبية أحمد خليلية مدير قسم الشبيبة الذي تحدث عن عمله الجماهيري مع أبناء الشبيبة وقال أنه اليوم يحقق حلم راوده منذ تأسيس قسم الشبيبة ودعا خليلية أعضاء حركة يافتنا بمواصلة الإلتزام والنشاط ودعا جميع أبناء الشبيبة في يافة للإنضمام للحركة وتطوير أنفسهم وشخصياتهم إلى جانب امتيازهم في مجال التعليم، وقامت مروه علي الصالح بدعوة الفنانة فاطمة علي الصالح بتقديم أغنية "مريت بالشوارع" ورافقها العزف على الأورغ الفنان عدنان خطيب. 

وفي كلمة ألقتها ايمان ياسين خطيب مديرة المركز الجماهيري استهلتها بتحية آذار المرأة الأم والربيع وتحدثت عن روح الانتماء في المجتمع قالت:" أنتم مستقبل يافة وتتآكل من كل عمل ونشاط اضافة إذن صغيرة خلال فترات بنيان صامد قوي أساس متين أملنا بالشباب مستقبل مشرق ومشرق لأهاليهم ومؤمنين بالطاقات وإذا كل شخص يعمل على نفسه نستطيع ان نصل الى الهدف المنشود، مقاومة الخدمة المدنية والتجنيد المفصل الأساسي لتطوير هوية ثقافة وطنية تحترم كيانهم ومستقبلهم ونحن شعب قادر أن نخدم مجتمعنا بالمكان والطريقة الصحيحة". وأهابت بالحضور للمشاركة في يوم الاعمال الخيرة. 

كما دعت شروق مسلم السيدة لبنى اشتيوي الشيخ خليل حيث قدمت التحية والشكر وأثنت للمشاركة في عدة فعاليات، أمَّا مروه علي الصالح فدعت نوار خليلية من فرقة يافة الناصرة للفن الملتزم بفقرة فنية وأغنية "عصفور طل من الشباك" وبعدها فاطمة علي الصالح بأغنية ونشيد "بلدي يا يافة".

وتخلل الحفل عرض شرائح صور للفعاليات السنوية لحركة "يافتنا"، بعد ذلك كانت وصلة لسندس ريحاني بأغنية "هدي يا بحر" ومسك الختام أغنية مشتركة للفرقة "باكتب اسمك يا بلادي"، ثم عُرِضت شعارات وبلوزات "يافتنا" و "المجلس الشبابي البلدي" حيث تناول احمد خليلية الشرح حول أهميتها وقيمتها.

وفي نهاية الحفل تم توزيع البلوزات على الأعضاء وتقديم الحلوى والكعك. 

وفي حديث لمراسل موقع يافة كوم مع طالبات من الصف خامس اللواتي أكدن انضمامهن للقيادة الشابة من أجل تقوية الشخصية والتعارف ومعرفة أشياء جديدة والترفيه.

 







































































































 

يافة الناصرة: الفنانة التراثية أم عوض كنانة تتحدث عن المرحوم رمزي سليم شحادة (أبو ماجد)

يافة الناصرة: الفنانة التراثية أم عوض كنانة تتحدث عن...

بعد وفاة المرحوم رمزي سليم شحادة (أبو ماجد) من يافة الناصرة مدير جمعية الينابيع لرعاية المعاقين جسديًا، توجهت الفنانة التراثية أم عوض كنانة أحد أعضاء الجمعية،

صبري نعراني من يافة الناصرة ينظم مسيرة خيول

صبري نعراني من يافة الناصرة ينظم مسيرة خيول

شارك عشرات الفرسان من يافة الناصرة اليوم السبت في مسيرة الخيول التي دعا إليها صبري نعراني بهدف تقارب العلاقات بين الشبان،

المكتبة العامة يافة الناصرة تستضيف البروفيسور حُسام حايك في مُحاضرة عن ‘الطب في العصر الرقمي‘

المكتبة العامة يافة الناصرة تستضيف البروفيسور حُسام...

ضمن برنامج (ضيف البلد) الذي يُقام في المكتبة العامة يافة الناصرة، استضافت المكتبة مساء اليوم الأربعاء البروفيسور حُسام حايك في مُحاضرة بعنوان (الطب في العصر...

Powered by ARASTAR