اغلاق [x]

عليك تعبئة جميع الحقول الاجبارية المنوه اليها ب *

العنوان : *

الاسم الكامل : * (سنقوم بنشر الاسم الكامل مع المحتوى)

المقال للارسال : *

مقالات واخبار

ميديا

فنانين

اغاني

رياضة

جمعية أولمبيك يافة الناصرة تختتم الموسم الكروي

2016-05-30 20:05:13

| موقع يافة كوم

عرض رياضي بِمُشاركة أكثر من ثلاثمئة لاعب ولاعبة


بِرعاية مجلس محلي يافة الناصرة وبِمهرجان ضخم، اختتمت جمعية أولمبيك في يافة الناصرة الموسم الكروي للعام 2015 - 2016، وقد حضَرَ المهرجان رئيس المجلس المُحامي عمران كنانة،


ورئيس لجنة المعارف في المجلس منصور نعيم ورئيس لجنة الرياضة رامي جمامعة ومُدير قسم الرياضة هشام بشارات ورئيس جمعية أولمبيك راغب كيلاني والدكتور رايق سرحان.

افتتح البرنامج بِعرض رياضي أشرفت عليه مُركَّزة فرق البنات عرين نصير، شارك فيه أكثر مِن ثلاثمئة لاعِب ولاعِبة، وقد جرى العرض بِشكل  أبهر الحاضرين مِن حيثُ الأداء والتناسق والحركات المُتقنة.

ومِن ثمَّ تولى عرافة الحفل المُدير المهني لِقسم الشبيبة المدرب فارس مجلَّي حيثُ عبَّر عن شُكره لِكل من ساهم في إنجاح البرنامج، وبدوره عبَّر المُحامي عمران كنانة عن اعتزازاه بِنشاط الجمعية على مدار الموسم وعبَّر عن سعادته بِالبرنامج المُتميَّز الذي تُقدَّمه الجمعية، وفي النهاية هنأ الجميع بِمُناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

وشكر رئيس الجمعية راغب كيلاني المُدير المهني فارس مجلي والمُركَّزة عرين نصير على عطائهم وحرصهم على تقديم الافضل دائمًا، وأكَّد كيلاني أنَّ أهداف الجمعية هو الاستثمار مِن أجل جيل مُثقَّف وواعٍ ومِعطاء، ومِن الجدير بِالذكر أنَّ كيلاني هو أحد مؤسسي هذه الجمعية التي قامت بِتكريمه تأكيدًا مِنها على استمرار مسيرته في العطاء.

واستضاف المهرجان اللاعِب اليافاوي المُتألق محمد خطيب حيث تمَّ تكريمه أيضًا، ومِن خلال كلمته أكَّد خطيب أنَّ صُعودِه وارتقائه ابتدأ مِن يافة الناصرة ومِن الجمعية، وجرى بعد ذلك تكريم أعضاء الطاقم المهني والاداري: سكرتيرة الجمعية منوَّر سالم والمُعلَّمة عرين نصير.

وتمَّ تكريم المُدرَّبين: يوسف فران، مجد خطيب، أيمن خطيب، رمزي قُط، مُنذر حلومة، بهاء طبعوني، مؤيد لوابنة، ديكل دهان، كما وتمَّ في الحفل تكريم جميع المُتبرَّعين الكِرام على تبرَّعهم السخي خلال هذا الموسم: بنك مركنتيل، عوَّاد للستائر - يافة الناصرة، مركز السباحة والرياضة الحربجي، بيتسا البُرج، حلويات المُختار، محلَّات لورد ديزاين، وتمَّ تقديم الشُكر أيضًا للاعِب مُعتز خطيب واللاعِب فارس مرجية واللاعِب رشيد سرحان واللاعِب ايال مرجيه، على مُساهمتهم في إنجاح المهرجان.

وكان مسك الختام توزيع الكؤوس والميداليات وشهادات التقدير على جميع اللاعِبين واللاعِبات.

نجاح باهر لِأُسبوع الصحة لفريق بنات مكابي بلدي يافة الناصرة لِكُرة القدم

نجاح باهر لِأُسبوع الصحة لفريق بنات مكابي بلدي يافة...

للعام الثالث على التوالي نظمت مُركَّزة فرق بنات مكابي بلدي يافة الناصرة لِكُرة القدم عرين نصير، أُسبوع الصحة بحضور رئيس لجنة الرياضة في المجلس المحلي رامي جمامعة،

جمعية اوليمبيك تختتم الموسم الكروي 2016 - 2017 بمهرجان ضخم

جمعية اوليمبيك تختتم الموسم الكروي 2016 - 2017 بمهرجان ضخم

اختتمت جمعية اولمبيك الموسم الكروي بمهرجان ضخم على أرض الملعب البلدي يافة الناصرة حيثُ ساد الملعب أجواء لا مثيل لها بحضور مدير لجنة الرياضة السيد رامي جمامعة،

يافة الناصرة: مُحاضرة لفرق البنات بكرة السلة بموضوع (نهج حياة الرياضي التنافسي)

يافة الناصرة: مُحاضرة لفرق البنات بكرة السلة بموضوع...

أُقيم في مركز يافة للرياضة والشباب بدعم من مشروع أثينا لتطوير الرياضة النسائية مُحاضرة لفرق البنات بكرة السلة بموضوع (نهج حياة الرياضي التنافسي)،

Powered by ARASTAR