اغلاق [x]

عليك تعبئة جميع الحقول الاجبارية المنوه اليها ب *

العنوان : *

الاسم الكامل : * (سنقوم بنشر الاسم الكامل مع المحتوى)

المقال للارسال : *

مقالات واخبار

ميديا

فنانين

اغاني

محليات

عِمران كنانة في تلخيصه لِلسنة الدِراسيَّة: يافة الناصِرة تشهد قفزة عظيمة في مجال التربِية والتعليم

2016-06-08 00:17:54

| موقع يافة كوم

تخريج طُلَّاب ثانويين مِن ثلاثة صُروح تعليمية جديدة 

إنجازات هامَّة لِوحدة النُهوض بِالشبيبة

الإشادة بِالتعاوُن بينَ أقسام المجلس والهيئات الإدارية والتدريسية ولِجان أولياء أُمور الطُلَّاب

الشُروع في إقامة مدرسة ابتدائية جديدة في حي الشمالي

تحية لِطُلَّابِنا على انجازاتهُم الدِراسيَّة


(إننا اليوم نحصُد نتائج عَملنا خِلال السنوات الماضِية، وهذِهِ السنة وخِلافًا عمَّا مضى وبدلًا مِن تخريج طُلَّاب مِن مدرسة ثانوية واحدة،
المُحامي عِمران كنانة رئيس مجلس محلي يافة الناصِرة


ها نحنُ اليوم نحتفي بِتخريج طَلَّاب مِن أربعة صُروح تعليمية: مدرسة رؤوف أبو حاطوم الثانويَّة ومدرسة محمود درويش الثانويَّة الجديدة في مراح الغُزلان ومدرسة إبداع لِلعُسر التعليمي ومدرسة اللاتين البطريركيَّة)، هذا ما أكدَّه رئيس مجلس محلي يافة الناصرة المُحامي عِمران كنانة في تلخيصه لِلسنة الدِراسيَّة وذلك خِلال حفلات تخريج طُلَّاب الثاني عشر الَّذين تمَّ تخريجَهُم هذه السنة ويبلغ عددهم تخريج 356 طالِبًا مِن مدارس يافة الناصرة.

ومِن جِهة أُخرى أشاد كنانة بِوِحدة النُهوض بِالشبيبة التي قامت مُؤخرًا بِتخريج أول فوج مِن الطُلَّاب، وَتوجَّه كنانة بِالتهنئة لِمُدير وِحدة النُهوض بِالشبيبة مُنذر خطيب، الَّذي حاز على جائزة وِزارة المعارف في الإدارة المُتميَّزة وذلك تقديرًا مِن الوِزارة على الإنجازات الهامَّة التي حققتها الوِحدة.

وأكدَّ كنانة أنَّ هذه القفزة التعليمية ما كانت لِتتم لولا جُهود المُدراء والطواقِم التدريسية والإدارية في المدارس بِالتعاوُن الوثيق مع أقسام المجلس المحلي وفي المُقدَّمة قسم المعارف ومع مُمثلي وِزارة المعارف.

"جميعَهُم عَمِلوا بِكدَّ ونشاط كَخليَّة نحل وحققوا النجاحات والإنجازات" قال كنانة الَّذي قيَّم عالِيًا كذلك دور لِجان أولياء الأُمور الَّذين كانوا سَندًا حقيقيًا في العملية التربوية، وأشاد كذلك بِالمركز الجماهيري على نشاطاته المُكثَّفة لِتقديم أفضل الخدمات لِأبنائنا مِن حيثُ الكمَّ والجودة والمضمون وتحويل يافة الناصِرة لِورشة كبيرة تَعُجَّ بِالنشاطات التعليمية والتربوية والثقافية والفنية والرياضية وغيرها.

وأضاف كنانة أنَّ المجلس وَبِموجب خِطة شامِلة، باشر العمل على إقامة مدرسة ابتدائية جديدة في حي الشمالي، وَبِذلِكَ يكون المجلس المحلي قد وفَّر مدارس ابتدائية وإعداديَّة وثانويَّة وروضات في جميع مناطق يافة الناصرة. وهذا الأمر، أضاف كنانة، يتم بعدَ إنهاء المراحِل الأخيرة مِن بِناء المدرسة الثانوية في المراح وتخريج أول فوج مِن صُفوف الثاني عشر فيها، وفيما يخصَّ الروضات لِأطفال مِن سِن 3-5 سنوات قال كنانة إنَّ في يافة الناصرة الآن 25 روضة أطفال.

وفي الخِتام أكدَّ كنانة على أهمية دفع ودعم مسيرة التربية والتعليم والتثقيف في مُجتمعنا مِن أجل المضي بِثبات نحوَ مُستقبل أفضل.
نادي الينابيع يافة الناصرة يُعلن نيته عن إقامة وافتتاح معرض للأشغال اليدوية

نادي الينابيع يافة الناصرة يُعلن نيته عن إقامة...

يُعلن نادي الينابيع يافة الناصرة نيته عن إقامة وافتتاح معرض للأشغال اليدوية مِن نِتاج عمل أعضاء النادي خلال الأشهُر الأخيرة،

يافة الناصرة : جائزه نقديه قيمه لمن يجدها او يدلي بمعلومات عن مكان وجودها

يافة الناصرة : جائزه نقديه قيمه لمن يجدها او يدلي...

لقد تم فقدان البارحه كلبة من نوع بيكنيز في يافة الناصرة ,وتحديدا في حي خله بحر او حي المدارس الكلبة صغيرة بعمر ال ستة أشهر تقريباً وتحتاج لرعاية خاصة وهي تعاني من...

جبهة ام الفحم تحيي ذكرى يوم الارض بامسية فنية

جبهة ام الفحم تحيي ذكرى يوم الارض بامسية فنية

احيت جبهة ام الفحم مساء أمس الجمعة ذكرى يوم الارض وذلك بامسية مميزة في نادي الحزب الشيوعي في حي الميدان حيث تم الوقوف دقيقة حداد على ارواح شهداء يوم الارض وسماع...

Powered by ARASTAR