اغلاق [x]

عليك تعبئة جميع الحقول الاجبارية المنوه اليها ب *

العنوان : *

الاسم الكامل : * (سنقوم بنشر الاسم الكامل مع المحتوى)

المقال للارسال : *

مقالات واخبار

ميديا

فنانين

اغاني

رياضة

مدرسة مكابي بلدي يافة الناصرة تحتفل بعيد الأُم

2017-03-28 17:03:19

| موقع يافة كوم

بأجواء لا مثيل لها احتفلت جمعية اوليمبيك لكرة القدم بعيد الأُم على أرض الملعب البلدي يافة الناصرة وذلك تحت اشراف مركزة فرق البنات المربية عرين نصير.
خلال الاحتفال بعيد الأُم

افتتح البرنامج المركز المسؤول عن قسم الشبيبة المدرب فارس مجلي بتهنئة لجميع امهات اللاعبين بيومهن المميز وتمنى من الله عز وجل أن يمنحهم الصحة والسعادة.
مُباشرة ابتدأ الحفل الرائع برقصات الزومبا مع المدربة المتألقة سوزي صايغ ومن بعدها توزعت الأُمهات على المحطات الرياضية، حيث شهد الملعب اجواء فرح وبهجة ببرنامج رياضي غني بالمحطات الرياضية بين الامهات واللاعبين وتم توزيع الجوائز على جميع الأُمهات.  
والذي أضاف البرنامج رونقًا خاصًا أنَّه كان تحت رعاية بنك مركنتيل يافة الناصرة وبحضور مديرة البنك السيدة سهير شوباش والطاقم المهني .
وتميز البرنامج هذه السنة بضيفة الشرف مديرة مركز الرياضي body &soul المدربة رلى مرجية حيث أبدعت مع الأُمهات بفقرة الكرات الايقاعية.
والجدير بالذكر انه توزع على الأُمهات أكثر من 100 جائزة من أصحاب الجود والكرم.
وفي نهاية البرنامج قدم المركز فارس مجلي شكره وتقديره للمركزة عرين نصير على عطائها الدؤوب وأثنى على عملها المميز كما وقدم شكره وتقديره لضيوف الشرف مدربة الزومبا سوزي صايغ، مديرة بنك مركنتيل السيدة سهير شوباش والطاقم المرافق ومديرة مركز body & soul السيدة رلى مرجية وكل عام وجميع الأُمهات بالف خير.


بِبرنامج مُتميَّز احتفلت جمعية أولمبيك يافة الناصرة بعيد الأُم

بِبرنامج مُتميَّز احتفلت جمعية أولمبيك يافة الناصرة...

بِبرنامج حافل ومُتميَّز احتفلت جمعية (أولمبيك) في يافة الناصرة بعيد الأُم، وذلك بِمُشاركة لاعبين ولاعبات وبِحُضور أعضاء إدارة الجمعية، وقد ساد البرنامج أجواء...

 افتتاح نادي دراجات هوائية في يافة الناصرة

افتتاح نادي دراجات هوائية في يافة الناصرة

بمبادرة قسم الرياضة في مجلس يافة الناصرة المحلي، جرى صباح اليوم الأحد مهرجان افتتاحي لنادي الدراجات الهوائية في يافة الناصرة وذلك بمشاركة 150 طالب وطالبة،

مدرسة مكابي بلدي يافة الناصرة تستقبل شيخ العيد بابا نويل

مدرسة مكابي بلدي يافة الناصرة تستقبل شيخ العيد بابا...

استقبلت مدرسة مكابي بلدي يافة شيخ العيد بابا نويل بأجواء ميلادية حيث سادت الفرحة على وجوه اللاعبين بقدوم بابا نويل وتوزيع اكياس الشوكولاتة بفرح ومحبة،

Powered by ARASTAR