اغلاق [x]

عليك تعبئة جميع الحقول الاجبارية المنوه اليها ب *

العنوان : *

الاسم الكامل : * (سنقوم بنشر الاسم الكامل مع المحتوى)

المقال للارسال : *

مقالات واخبار

ميديا

فنانين

اغاني

مدارس

بازار الخير والعطاء في المدرسة الإعدادية الحديقة يافة الناصرة

2017-06-11 12:52:34

| موقع يافة كوم

استمرارًا لمشاريع الخير في المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة وفي مبادرة خيرية، افتتح في قاعة المدرسة يوم الجمعة 9.6.2017 بازار الخير والعطاء،


بدعم من الهيئة التدريسية ومديرها أ. مشهور عباس والنائب المربي نور الدين مصالحة ورئيس لجنة أولياء أُمور الطلاب السيد فؤاد أبو سرية والسيدة امتياز عباس (ام غازي) وذلك تحت إشراف وفكرة معلمة الحاسوب المتميزة تمييز علي الصالح، حيث يُقام في قاعة المدرسة والذي يشمل معروضات كثيرة ومتنوعة بأسعار رمزية وذلك بهدف توفير احتياجات الطلاب وتخفيف الأعباء المادية على الأهالي عدا عن أن عائدات هذا البازار سيتم رصد ريعها لتنظيم مشاريع متنوعة تخدم الطلاب.

هذا ويحوي البازار على ملابس رسمية وملابس عملية أدوات منزلية اكسسوارات مكياج صابونة زيت زيتون للبشرة الجافة وصابونة زيت جوز الهند للبشرة الدهنية ولحب الشباب وكريمات مصنوعة من زيوت طبيعية كالزيت جوز الهند وزيت اللوز الحلو وزبدة الكاكاو والشيا والذي هو ذهب السيدة الأصفر والألوفير وكريم واقي الشمس المصنوع من الشيا وجوز الهند بنكهة الياسمين.

إنَّ الهدف الأساسي من هذا البازار هو توفير مستلزمات الطلاب بأسعار رمزية والتخفيف عن كاهل الأهل وتشجيع روح المبادرة والعطاء من أجل زرع القيم التربوية السامية لدى طلاب المدرسة.

الفكرة لاقت استحسان الطلاب وأهاليهم والذي بدى واضحًا جليًا وقد أثنى كل من حضر وتجول وشارك في البازار واقتنى من المعروضات بأسعار رمزية التي حازت إعجاب الأهالي لذا قام الكثير منهم بالتوصية والحجز لمنتوجات مخصصة بأسمائهم وأنَّه حتى هذه اللحظة تم استقبال العشرات من الطلاب والأهالي حيث تم بيع كميات كبيرة جدًا من المعروضات وأنَّ القائمين على البازار سيعملون على تزويد البازار بالمزيد من المعروضات لتلبية حجم الطلبات المتوقعة أن تتزايد حتى نهاية البازار مع توقعات بأن يبلغ عدد زوار المعرض إلى عدة. 

مدير المدرسة أ. مشهور عباس أثنى على جهود كل القائمين على قيمة هذه المبادرة وثمن دور الأهالي في سبيل إنجاح البازار والذي إن دلَّ فإنَّما يدل على روح العطاء والخير لدى الأهل دون استثناء كما تقدم بالشكر الجزيل للنائب المربي الفاضل نور الدين مصالحة ولطاقم المعلمين والمعلمات وبالأخص المعلمة تمييز علي الصالح ورئيس لجنة أولياء أُمور الطلاب السيد فؤاد أبو سرية والسيدة امتياز عباس (ام غازي) على تفانيهن ودعمهم وتفاعلهم مع الطلاب لإنجاح هذا البازار كما وشكر الذين ساهموا بالتبرع لهذا البازار ومنهم: السيد معين عباس (أبو جهاد) والسيدة رقية علي الصالح والسيدة ناديا رحال (ام إبراهيم) وسكرتيرة المدرسة السيدة حكمت جمامعة وأشاد بمساعدة طلاب المدرسة الذين قاموا بترتيب البازار وبالأخص الطالبات: سميرة وليليان عوده وليليان سالم وماريا سرحان من الصف الثامن (ب) والطالبات شريفة لوابنة وليلى من الصف الثامن (ج) ولكل من ساهم وشارك ودعم وبذل جهود في تنفيذ وإنجاح هذا البازار وتميزه.          

من الجدير ذكره ونظرًا للإقبال الكبير والواسع سوف يتم تمديد استمرار البازار حتى نهاية الاسبوع القادم والذي يبدأ من الساعة العاشرة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا الجميع مدعوا لزيارة البازار لما فيه مصلحة لدعم مشاريع تخدم طلاب المدرسة.

مدرسة مراح الغُزلان الثانويَّة يافة النَّاصِرَة تُكرَّم طُلَّاب فوجَها الأوَّل الحاصِلين على شِهادة بچروت

مدرسة مراح الغُزلان الثانويَّة يافة النَّاصِرَة...

دعت مدرسة مراح الغُزلان الثانويَّة وبِالتعاوُن مع لجنة أولِياء الأُمور في المدرسة الخرَّيجين الحاصِلين على شِهادة بچروت إلى احتفال مُتواضِع تخلَّله وجبة عشاء،

مدرسة رؤوف أبو حاطوم الثانوية يافة الناصرة تُنظِم يومًا رياضيًا

مدرسة رؤوف أبو حاطوم الثانوية يافة الناصرة تُنظِم...

بأجواء مُمَيَّزة ومُمتِعة نظَّمت مدرسة رؤوف أبو حاطوم الثانوية في يافة الناصرة يومًا رياضيًا مليئًا بالفعاليات والنشاطات المتنوعة وذلك يوم الأربعاء الموافق...

دوري كرة القدم في المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة

دوري كرة القدم في المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة...

إدراكًا منها لأهمية الرياضة والتربية الرياضية كمجدد للنشاط الفكري والجسدي وكمبلورٍ للأخلاق التنافسية بين أفراد المجتمع، قامت المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة...

Powered by ARASTAR