اغلاق [x]

عليك تعبئة جميع الحقول الاجبارية المنوه اليها ب *

العنوان : *

الاسم الكامل : * (سنقوم بنشر الاسم الكامل مع المحتوى)

المقال للارسال : *

مقالات واخبار

ميديا

فنانين

اغاني

مدارس

المدرسة الإعدادية الحديقة يافة الناصرة تحصد نتائج مشرفة في بطولة اللغة العربية والرياضيات

2017-06-24 01:49:20

| موقع يافة كوم

ليس هناك أسرار للتفوق وإنما مهارات يمكن إتباعها وتطبيقها في حياتك الدراسية، ها هي شمس التفوق تشرق من جديد،


لترسم ابتسامة التميز على قلوب تشربت الجد والعمل والنجاح، طلاب المدرسة الإعدادية الحديقة يافة الناصرة كما عهدناهم في الطليعة دائمًا مبدعون متميزون متفوقون بعد أن شاركوا في بطولة اللغة العربية برعاية جمعية "إبداع" لتطوير الثقافة والتعليم وبطولة "الطلائع" للرياضيات وحققوا إنجازًا جديدًا بجدهم واجتهادهم وحصلوا على نتائج مشرفة ومراتب قطرية عديدة حيث اعتبر هذا النجاح بصمة إضافية في نهج المدرسة للتميز والتفوق والتألق المستمر لتكن علمًا ونبراسًا يحتذى به بين المدارس في المنطقة.

جاءت هذه النتائج لتتوج عملًا دؤوبًا قام به طاقم اللغة العربية المؤلف من: مدير المدرسة أ. مشهور عباس، المعلمة وجدان غميض، شكري دهامشة، مازن عمرو، نقولا كسابري، أشواق نصير، وطاقم الرياضيات المؤلف من: الاستاذ كيلاني كيلاني، مؤيد عباس، نوار صباح، تهاني خبيص، ريهام خليلية، شيرين شلبي، إكرام شلبي.

وفي طابور الصباح ووسط أجواء من الفخر والاعتزاز والتميز قامت المدرسة بتكريم الطلاب المتفوقين حيث تم توزيع الكؤوس وشهادات التقدير والامتياز.

مدير المدرسة أ. مشهور عباس عبر عن مدى سعادته ورضاه بهذا الإنجاز وهنأ الطلاب الفائزين متمنيًا لهم المزيد من الإنجازات والنجاح وحثهم على المثابرة والسعي الدؤوب للوصول لأعلى المراتب وأثنى على المجهود الجبار الذي يبذله طاقم المعلمين في المدرسة الذين واكبوا وساندوا  الطلاب من أجل رفعتهم إلى مراتب علمية مشرفة غير متناسين القيم التربوية والأخلاقية، وأضاف قائلًا: هذه لن تكون محطتنا الأخيرة في التفوق والتميز فهما اللبنات الأساسية التي ترتكز عليها المدرسة وتدعمها لرفع بنيان العلم والمعرفة نحو السماء حيث لا حدود لنا".  

واختتم: "هذه النتائج لم تأتي من فراغ، المدرسة تضع صوب أعينها تطوير قدرات طلابها وتميزهم وتقوم بهذا في طريق وضع خطة عمل سنوية تمكن كل طالب تحقيق ذاته والتعبير عن قدراته وإحدى الأدوات القيام بذلك هي تجهيز الطلاب لمثل هذه المسابقات التي تعطي فرصة للطالب لإظهار موهبته". 

من جانبه رئيس لجنة أولياء أُمور الطلاب السيد فؤاد أبو سرية عبر عن فخره واعتزازه بمثل هذا الإنجاز الرائع الذي يُعتبر وسامًا وبصمة أُخرى تُبين قدرة المدرسة الإعدادية الحديقة وتميزها وهذه النتائج لم تكن لترى النور لولا تظافر ودعم مدير المدرسة وطاقم اللغة العربية وطاقم الرياضيات والعمل الدؤوب الذي تناغم مع إرادة الطلاب وقدراتهم ليمكننا في الحصول على المراتب الأولى ونتائج مشرفة.

واختتم: "بهذه المناسبة أُريد أن أُبارك لطلابنا على هذا الإنجاز الرائع وأشكر إدارة المدرسة وطاقم اللغة العربية وطاقم الرياضيات على جهودهم وتكاتفهم وتضحيتهم لتحضير طلابنا على أكمل وجه وإلى الأمام نحو إنجازات أُخرى".     

الطلاب الفائزين في بطولة اللغة العربية على النحو التالي:

رؤيا عُمر سليمان الأولى قطريًا والأولى مدرسيًا، غيداء عنان غميض الرابعة قطريًا والثانية مدرسيًا، رسيل حاتم مصلح الثالثة مدرسيًا، سجى كامل مزاريب الثانية قطريًا والأولى مدرسيًا، سلمى سليم علي الصالح الثانية مدرسيًا، نور الهدى طارق عطية الثالثة مدرسيًا، نور دياب إحمود الرابعة مدرسيًا، نور الدين وهيب سرحان الخامسة مدرسيًا، نقولا كسابري الثانية قطريًا والأولى مدرسيًا، هبه عنان علي الصالح الثانية قطريًا والأولى مدرسيًا، براءة محمد علي الصالح الثالثة قطريًا والثانية مدرسيًا، رياض طارق كنانة الثالثة مدرسيًا، عيسى نقولا كسابري الرابعة مدرسيًا، محمد حمزة سعايدة الخامسة مدرسيًا، ألاء محمد إحمود الخامسة مدرسيًا.

الطلاب الفائزين في بطولة "الطلائع" للرياضيات هم:

المرتبة الأولى قطريًا وشهادة امتياز: براءة محمد علي الصالح، ميس نقولا كساري، جريس وليد بشارات.

وعلى شهادات تفوق:

تسنيم عمر غميض، زهير خمايسي، راوي معمر خطيب، عيسى كسابري، هبه عنان علي الصالح، سبأ عمرو،  رتاج باسم محمد، وئام عبد سرحان، أُويس زبن، أُسامة نصر مصاروة، نادر حسيب خليلية، أحمد جمال حسين، بيان لوابنة، ماسة راغب كيلاني، سجى كامل مزاريب، ميرا محمد مصاروة.

وشهادة اجتياز:

راجي روحي عطية، ياسمين رزق مروات، جمال عبد الحليم.  

قاعة المدرسة البطريركية اللاتينية يافة الناصرة تشهد افتتاح معرض الكتاب الكبير

قاعة المدرسة البطريركية اللاتينية يافة الناصرة تشهد...

شهدت قاعة المدرسة البطريركية اللاتينية يافة الناصرة صباح اليوم السبت افتتاح معرض الكتاب الكبير بتنظيم ربيع موفق خوري وإخوانه، ويستمر يوم الاثنين الموافق 2.6.2014...

أجواء مشحونة من التوتر والتنافس الشديد في التدريب الأخير لمسابقة التهجئة باللغة الانجليزية لطلاب صفوف الروابع بالمدرسة الابتدائية الجبل

أجواء مشحونة من التوتر والتنافس الشديد في التدريب...

سادت أجواء مشحونة من التوتر والتنافس الشديد في التدريب الأخير لمسابقة التهجئة باللغة الانجليزية لطلاب صفوف الروابع بالمدرسة الابتدائية الجبل (أ) يافة الناصرة،

طلاب مدرسة إعدادية الحديقة يافة الناصرة يبدعون في كلية سخنين

طلاب مدرسة إعدادية الحديقة يافة الناصرة يبدعون في...

قام طلاب مدرسة يافة الناصرة الاعدادية الحديقة بالمشاركة في المؤتمر السنوي لكلية سخنين الذي عقد يوم الاحد، وحضر الطلاب الى المؤتمر برفقة معلمة اللغة الانجليزية...

Powered by ARASTAR