اغلاق [x]

عليك تعبئة جميع الحقول الاجبارية المنوه اليها ب *

العنوان : *

الاسم الكامل : * (سنقوم بنشر الاسم الكامل مع المحتوى)

المقال للارسال : *

مقالات واخبار

ميديا

فنانين

اغاني

مدارس

فعاليات حافلة للصفوف الثامنة في المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة

2017-12-23 12:07:32

| موقع يافة كوم

للمرة الثالثة على التوالي مع نهاية الفصل الدراسي الأول، نظمت المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة يوم الثلاثاء الموافق 19.12.2017 فعاليات حافلة لطبقة الصفوف الثامنة،

وذلك ضمن مشروع تربوي تنقيفي شهري الذي يهدف إلى تخليد شخصيات أثبتت حضورها وتركت أثرها الواضح الجلي على مجتمعاتها مقدمة القدوة الحسنة والنموذج الجدير بالإحتذاء، حيث قام طلاب الصف الثامن (د) بتحضير أروع باقة من الفعاليات والمحطات الغنية والشيقة ولوحات ومجسمات من إبداعاتهم بموضوعي البيولوجيا والكيمياء.

هذا وتم تقسيم الفعاليات إلى قسمين:

القسم الأول تخلله شخصية العالم يواكيم هاميرلنج شمل عدة محطات منها: معرض في المختبر الذي تضمن مجسمات لها علاقة بالخلية والمادة الوراثية مع التشديد على أهمية النواه، وعرض مسرحية من تأليف طلاب الصف الثامن (د) تعرض المسرحية أهمية النواه في الخلية، وأيضًا مسابقة (تذكر فكر حلل لتصل إلى الإجابة) وتم طرح عدة أسئلة تتعلق بموضوع الخلية وأهمية النواه فيها.

القسم الثاني تخلله شخصية العالم ديمتري مندليف وكانت عدة محطات منها: معرض تضمن مجسمات لها علاقة بجدول العناصر، عرض مسرحية من تأليف طلاب الصف الثامن (د) عن العائلات الكيميائية بجدول ترتيب العناصر ومسابقة من سيربح المليون حيث تم طرح عدة أسئلة تتعلق بموضوع الكيمياء.

وقد تفاعل الطلاب في الفعاليات وأبدوا إعجابهم.

مدير المدرسة أ. مشهور عباس أثنى على الفعاليات في أهمية تذويت وحب موضوع العلوم وشكر مركزة العلوم المعلمة غاده خوري صاحبة الفكرة الأولى والمعلمة عائشة خليل سندياني التي تبنت فعالية شهر كانون أول على جهودهم الجبارة وطلاب الصف الثامن (د) على مشاركتهم وكل من ساهم في إنجاح الفعاليات.

كما وتم توزيع شهادة شكر وتقدير للمعلمة عائشة خليل سندياني ولطلاب الصف الثامن (د) من قبل مدير المدرسة أ. مشهور عباس ومركزة العلوم المعلمة غادة خوري على التحضير لهذا البرنامج الرائع والتعاون بينهم وعلى جهود المعلمة عائشة وعملها المتواصل في سبيل مساعدة الطلاب وإرشادهم لتقديم العروض والفقرات على أكمل وجه. 

مدرسة محمود درويش الثّانوية مراح الغزلان يافة النّاصرة تنظّم يومًا للشّرطة

مدرسة محمود درويش الثّانوية مراح الغزلان يافة...

نظّمت مدرسة محمود درويش الثانوية مراح الغزلان يافة الناصرة، مؤخرًا، يوم الشرطة بالتعاون مع المجلس المحلي، وتأتي هذه ضمن الفعاليّات التربوية الهادفة،

المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة تتألق بمشروع ‘قادة في وطنهم‘

المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة تتألق...

هُناك أشخاص عليك معرفتهم لأنهم صنعوا تاريخًا لا يُمكن تجاهله، وظاهر العُمَر واحد مِن الذين يستحقون المعرفة،

استِمرار سِلسِلة الأعمال التطويرِيَّة بِالمدرَسة الإعدادِيَّة الحديقة يافة النَّاصِرَة

استِمرار سِلسِلة الأعمال التطويرِيَّة بِالمدرَسة...

إنَّ أيَّ عَمَلَّ مهما كانَ، لا بُدَّ لَهُ مِن تخطيط وتنظيم حتى يسير هذا العَمَلَّ في المسار الصحيح وَتَتَحَقَّق الأهداف المنشودة مِنه،

Powered by ARASTAR