اغلاق [x]

عليك تعبئة جميع الحقول الاجبارية المنوه اليها ب *

العنوان : *

الاسم الكامل : * (سنقوم بنشر الاسم الكامل مع المحتوى)

المقال للارسال : *

مقالات واخبار

ميديا

فنانين

اغاني

محليات

شبيبة يافة الناصرة تستعد لكرنفال الطفولة ال 26

2012-05-31 19:44:01

| موقع يافة كوم

عُقد قسم الشبيبة ومجموعات القيادة الشابة والمجلس الشبابي في المركز الجماهيري يافة الناصرة إجتماعًا هامًا بخصوص مسيرة ومهرجان كرنفال الطفولة والسلام السادس والعشرون، وليتم وضع اللمسات الأخيرة حول التحضيرات والإستعدادات على تنظيم الكرنفال والمهرجان والمسيرة.

 

 صورة ألتقطت خلال الإجتماع

 

وأكد أحمد خليلية من خلال حديثه في الإجتماع حول العمل التطوعي وتاريخ الكرنفال اليافاوي من ناحية التحضيرات، هذا وفي سياق متصل أقيمت الفعاليات في المدارس والروضات والبساتين من ضمن برنامج أسبوع شهر الطفل بمبادرة المجلس المحلي والمركز الجماهيري، كما وأن يافة الناصرة ترسم البسمة على وجوه الأطفال.

ورئيس المجلس المحلي المحامي عمران كنانه يدعو الجميع للمشاركة في الكرنفال، وينطلق يوم الأحد الموافق في تاريخ 3.6.2012 ، التجمع في ساحة دير اللاتين الساعة 16:00 ويتخلل برنامج فني مع الفنان ريدان نفاع ويواصل عروضه الكرنفالية مع فرقته البهلوانية مرورًا بالشارع الرئيسي وإختتامًا في الملعب الرياضي المدرسة الثانوية، ويكون المهرجان المركزي في ساحة الحديقة ببرنامج طفولي بمشاركة محبوب الأطفال روني روك.

وفي حديث مع أحمد خليلية مدير قسم الشبيبة في المركز الجماهيري يافة الناصرة، قال :" التحضيرات مستمرة من شهر1، والبرنامج مستمر على مدار شهر كامل ونحن نسميه أسبوع الطفل وهو شهر كامل، بدأ في 10.5.2012 وإنتهاءًا بتاريخ 3.6.2012 يوم الأحد بمسيرة كرنفالية ومهرجان ضخم ".

وأضاف :" التحضيرات للبرنامج بدأ من شهر 1 بإجتماعات منتواصلة في التحضيرات والترتيبات عديدة وصولًا لتنفيذ البرنامج، البرنامج متنوع ويوجد ورشات ومحاضرات وأيام ألعاب منفوخة ولقاءات مع الأطفال بورشات فنية ومسرحيات وينتهي في مسيرة كرنفالية ".

وإختتم :" مسيرة الكرنفال مشروع ضخم، وتنطلق المسيرة بشكل ترتيبي من ساحة دير اللاتين مرورًا بالشارع الرئيسي بمشاركة الشخصيات الإجتماعية والأطفال في يافة الناصرة وصولًا إلى ملاعب المركز الرياضي ويختتم البرنامج بمهرجان ضخم، من أجل الطفولة والسلام والعدالة وحقوق الأطفال، لكي يشعروا بالطفولة الحقيقية، الإجتماع هو إجتماع تحضيري للمسيرة ويوجد متطوعين ومتطوعات، ولديهم دور كبير في إنجاح هذا اليوم، ولرسم على وجوه الأطفال وإعطاء بالونات ولوضع البسمة ".


























صلاة عيد الأضحى المبارك بجامع عمر المختار يافة الناصرة

صلاة عيد الأضحى المبارك بجامع عمر المختار يافة الناصرة

في أجواء إيمانية روحانية احتفالية بهيجة أُقيمت صباح أمس الجمعة شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك بجامع عمر المختار يافة الناصرة بحضور حشد من أهالي البلدة والمنطقة،

 عامر صالح رئيس الغرفة التجارية والصناعية يناشد وزارة المعارف التدخل بشأن الملابس المدرسية الموحدة

عامر صالح رئيس الغرفة التجارية والصناعية يناشد...

قبيل افتتاح العام الدراسي الجديد توجهت في الأيام الأخيرة العديد من الأسر في الناصرة وشفاعمرو وعكا تطالب الغرفة التجارية والصناعية التدخل السريع لوقف حد للأسعار...

شبيبة يافة الناصرة تستعد لكرنفال الطفولة ال 26

شبيبة يافة الناصرة تستعد لكرنفال الطفولة ال 26

عُقد قسم الشبيبة ومجموعات القيادة الشابة والمجلس الشبابي في المركز الجماهيري يافة الناصرة إجتماعًا هامًا بخصوص مسيرة ومهرجان كرنفال الطفولة والسلام السادس...

Powered by ARASTAR